المسؤولية الإجتماعية

تلتزم شركة (تكوين) بالمسئولية الاجتماعية والمسئولية تجاه العمال وتعتبر نفسها مسئولة أمام المجتمع الذي تعمل فيه، ويظهر هذا في علاقات (تكوين) ومشاركتها في مختلف المناسبات، فقد قامت (تكوين) مؤخراً بإنشاء لجنة المسئولية الاجتماعية لتكون مسؤولة عن عدد من الأحداث الاجتماعية السنوية داخل وخارج الشركة بهدف تقوية الروابط الاجتماعية ودعم المجتمع وإنشاء ثقافة اجتماعية إيجابية لمجموعة (تكوين).

كجزء من تقوية الروابط الاجتماعية ودعم المجتمع تشارك (تكوين) باستمرار في الحملة السنوية للتبرع بالدم وتقوم بتقديم الدعم المالي للعديد من الأنشطة والجمعيات الخيرية، وأكثر من ذلك تساهم (تكوين) في التعليم وتهتم بدعم التعليم الابتدائي من خلال مشاركتها في العديد من الأنشطة والبحوث في عدد من الكليات الجامعية، ومن ناحية إنشاء ثقافة اجتماعية بين كافة العاملين تقوم تكوين بتنظيم الأحداث والمناسبات المختلفة للعاملين كالأحداث الرياضية وإفطار رمضان واحتفال الأعياد.

المنتجات صديقة البيئة من بين أولويات الشركة، وتقوم (تكوين) بإنشاء نظام إعادة تشغيل في كافة مصانعها وأنشطة ما بعد الإنتاج لتقليل النفايات لأدني حد من خلال الاستخدام الأمثل للطاقة والرقابة المحكمة. ويتم تنفيذ الأنشطة والعمليات طبقاً للمعايير العالمية وبأقصى درجات العناية والدقة، وقد حصلت (تكوين) على شهادات تقدير من رئاسة البيئة لالتزامها بقوانين البيئة.