الرؤية والرسالة

 

  • رؤية الشركة


    تسعى شركة تكوين لأن تحتل موقعاً ريادياً في مجال الصناعات التحويلية لمنتجات البوليمرات التغليفية المستخدمة في البضائع الاستهلاكية سريعة الدوران وصناعة منتجات المستهلكين في أسواق الشرق الأوسط والعالم. كما تسعى إلى أن تصبح رائدة ومتميزة في تحقيق استثمارات رابحة وتنمية وتطوير نشاطاتها وتعزيز علاقتها مع شركائها وعملائها وكسب رضائهم وولائهم.
  • رسالة الشركة


    تختص شركة تكوين في امتلاك وتطوير وتوظيف أحدث تكنولوجيا البوليمر من أجل إنتاج عبوات عالية الجودة للمنتجات وكذلك الأقمشة الغير منسوجة التي تستخدم للسلع الاستهلاكية سريعة التداول والسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط والعالم، وتركز بشكل أساسي على أن تصبح الشريك الذي تختاره كبرى الشركات العالمية للمنسوجات المتطورة. كما أن الشركة تعمل على تحقيق رسالتها من خلال فهم احتياجات عملائها وتحفيز الكوادر التابعة لها لتلبية احتياجات السوق والعملاء من خلال استخدام أحدث التقنيات والتجهيزات لتطوير أساليب الانتاج والجودة. كما تسعى الشركة إلى التركيز على الشراكة طويلة المدى مع عملائها في الأسواق العالمية والمحلية والتأثير ايجاباً على أصحاب المصالح المرتبطين بها وذلك من خلال العمل بمهنية واحترافية من خلال الاستخدام الأمثل لمرافقها التصنيعية والإشراف المتواصل على خطوط انتاجها في المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • قيم الشركة


    ترتكز القيم الأساسية للشركة على السعي لتحقيق الريادة في مجال الصناعات التحويلية في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم منتجات متنوعة على درجة عالية من الجودة والمساهمة في المحافظة على البيئة. وتقوم استراتيجية الشركة على مجموعة من العناصر الرئيسية التي تعمل من خلالها على تحقيق أهدافها:
  • النزاهة والاحترام


    تحرص الشركة على العمل بنزاهة وشفافية والعمل على تعزيز العلاقات القائمة على الثقة والاحترام المتبادل مع العملاء والشركاء.
  • الجودة والامتياز


    رفع الكفاءة الانتاجية للشركة وفق أفضل معايير الجودة لتعزيز نتائجها المالية وعوائدها وتقديم أفضل الخدمات للعملاء في المملكة وخارجها وتعزيز مستوى رضاهم وولائهم للشركة.
  • الفريق المتضامن


    استقطاب الموظفين ذوي الكفاءات العالية وتأمين بيئة عمل سليمة ومتضامنة وتأمين وسائل الراحة لموظفيها وتدريبهم ليقوموا بإتمام مهامهم الوظيفية على النحو الأمثل وتنمية مواردها البشرية والتركيز على تدريب موظفيها لتحقيق مبادئ الإدارة السليمة التي تجمع بين نمو الشركة ورفاهة الشركاء.
  • الفعالية والكفاءة


    تسخير الموارد بأكثر الوسائل فعالية وكفاءة لتفادي الهدر وتحقيق أفضل النتائج.
  • المسؤولية الاجتماعية


    اتّباع كل القوانين والأحكام وفق معايير المسؤولية الاجتماعية ودعم النشاطات الاجتماعية.
  • المسؤولية تجاه البيئة


    الالتزام بمعايير المحافظة على البيئة في كل أعمالها ونشاطاتها.